التعلم القائم على الفریق عبر الإنترنت لتعلیم رعایة ما قبل الولادة أثناء جائحة COVID- 19
القسم: Research Paper
الملخص
الخلفیة : عصر وباء کوفید جعل التعلم لیکون عن بعد عبر الإنترنت. فی هذا السیاق تم تطبیق العدید من الطرق لأشراک الطلبة فی التعلیم. تهدف الدراسة الحالیة إلى تعزیز مشارکة الطلاب فی عملیة التعلم من خلال تطبیق التعلم القائم على الفریق عبر الإنترنت فی تدریس الرعایة ما قبل الولادة فی طلاب السنة الرابعة من کلیة الطب خلال فترة COVID-19 .
الطریقة : تم استخدام دراسة تدخل تجریبیة لاختبار تطبیق التعلم القائم على الفریق عبر الإنترنت لتدریس الرعایة الحوامل قبل الولادة من ضمن منهج طب المجتمع خلال فترة COVID-19. بعد ذلک، تم تنفیذ الدراسة على دورتین خلال سنتین دراسیتین لمجموعة کبیرة من طلاب السنة الرابعة فی کلیة الطب، جامعة الموصل، العراق. تم استخدام البرامج Google classroom وGoogle form وTelegram وZoom لتطبیق الدراسة .
تنزيل هذا الملف
الإحصائيات
كيفية الاقتباس
1.
Ghanim I. Zubeer H, عبدالرزاق زبير ا, Abdulrazzaq zubair O, زبیر ه, A. Ahmed S, عبد العظیم احمد س, H Shehata M, شیهاتا م, A Hassanein M, حسنین م. التعلم القائم على الفریق عبر الإنترنت لتعلیم رعایة ما قبل الولادة أثناء جائحة COVID- 19. Ann. coll. Med. Mosul [انترنت]. 24 يونيو، 2025 [وثق 3 أغسطس، 2025];44(1):76-82. موجود في: https://rjps.uomosul.edu.iq/index.php/mmed/article/view/15379