الأغنية نشاط مفضل لدى مدرسي اللغة الفرنسية بوصفها لغة اجنبية، قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين انموذجا

القسم: Research Paper
منشور
Jun 24, 2025
##editor.issues.pages##
56-70

الملخص

تركز هذه الدراسة على الأغنية بوصفها نشاطا مفضلا لدى مدرسي اللغة الفرنسية بوصفها لغة اجنبية، قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين انموذجاً.   من الآن فصاعدًا ، لا تعتمد قيمة الأنشطة المستخدمة في الفصل على تدريب المعلم وشخصيته فحسب ، بل تعتمد أيضًا على مختلف المواد والمساعدات المتاحة له. يعدُّ الغناء اليوم من أكثر الأنشطة التي يحبها الطلاب ، ويفضلها المعلمون على لغتهم الفرنسية كلغة أجنبية.    في هذه الدراسة ، نتعامل أولاً مع تعريف الأغنية ، الأشكال التي يتم نقل الأغنية بها، ثم نتعامل مع تصنيف تيم مورفي فيما يتعلق بأنواع الأغنية.   بعد ذلك ، تتناول هذه الدراسة استخدام الأغنية كدعم تربوي في تدريس / تعلم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية واختيار الأغنية للفصل وفقًا لبيير دومون وفرانسواز ديموجين وسوان باراديس وجايل فركولييه، وأخيرا نشرح نتائج الاستبيان الموجه لمعلمي قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين.

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

Yahya Mahmoud, S., يحيى محمود س., Hassn Salo, I., & حسن سلو ا. (2025). الأغنية نشاط مفضل لدى مدرسي اللغة الفرنسية بوصفها لغة اجنبية، قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين انموذجا. اداب الرافدين, 53(95), 56–70. https://doi.org/10.33899/radab.2023.180976