الأغنية نشاط مفضل لدى مدرسي اللغة الفرنسية بوصفها لغة اجنبية، قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين انموذجا
الملخص
تركز هذه الدراسة على الأغنية بوصفها نشاطا مفضلا لدى مدرسي اللغة الفرنسية بوصفها لغة اجنبية، قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين انموذجاً. من الآن فصاعدًا ، لا تعتمد قيمة الأنشطة المستخدمة في الفصل على تدريب المعلم وشخصيته فحسب ، بل تعتمد أيضًا على مختلف المواد والمساعدات المتاحة له. يعدُّ الغناء اليوم من أكثر الأنشطة التي يحبها الطلاب ، ويفضلها المعلمون على لغتهم الفرنسية كلغة أجنبية. في هذه الدراسة ، نتعامل أولاً مع تعريف الأغنية ، الأشكال التي يتم نقل الأغنية بها، ثم نتعامل مع تصنيف تيم مورفي فيما يتعلق بأنواع الأغنية. بعد ذلك ، تتناول هذه الدراسة استخدام الأغنية كدعم تربوي في تدريس / تعلم اللغة الفرنسية كلغة أجنبية واختيار الأغنية للفصل وفقًا لبيير دومون وفرانسواز ديموجين وسوان باراديس وجايل فركولييه، وأخيرا نشرح نتائج الاستبيان الموجه لمعلمي قسم اللغة الفرنسية / جامعة صلاح الدين.