الطعن والشكاوى
الطعون والشكاوى
-تنطبق الإجراءات التالية على الطعون المتعلقة بقرارات التحرير، والشكاوى بشأن فشل الإجراءات مثل التأخير الطويل في معالجة البحوث، والشكاوى المتعلقة بأخلاقيات النشر. في البداية، يجب أن تتم معالجة الشكوى من قبل رئيس التحرير المسؤول عن المجلة و/أو المحرر الذي تعامل مع البحث. إذا كان هؤلاء الأشخاص هم موضوع الشكوى، يُرجى التواصل مع جهة النشر المعنية داخل المؤسسة. (يرجى مراجعة صفحة جهات الاتصال في الصفحة الرئيسية اضغط هنا
-إذا لم يتم تحديد جهة اتصال للنشر، يُرجى إرسال الاستفسار إلى البريد الالكتروني التالي: