الطعون والشكاوى
ينطبق الإجراء الموضح أدناه على الطعون على قرارات التحرير، والشكاوى المتعلقة بفشل الإجراءات، مثل التأخير الطويل في معالجة الأوراق البحثية، والشكاوى المتعلقة بأخلاقيات النشر. في البداية، يُعالج الشكوى رئيس التحرير المسؤول عن المجلة و/أو المحرر الذي تولى معالجة البحث. إذا كان موضوع الشكوى هو نفسه، يُرجى التواصل مع جهة الاتصال الداخلية في قسم النشر. (يرجى مراجعة صفحة جهات الاتصال على الصفحة الرئيسية للمجلة). في حال عدم تحديد جهة اتصال للنشر، يُرجى إرسال الاستفسار إلى [email protected]