الدعاية في مرحلة العولمة

القسم: Article
منشور
Jun 24, 2025
##editor.issues.pages##
167-180

الملخص

تعد العولمة من المصطلحات السياسية التي لاقت رواجا ولاسيما بعد انهيار الاتحاد السوفيتي ، وبروز نظام القطبية الواحدة المتمثلة في الولايات المتحدة الامريكية اذ تناول العديد من المثقفين تعريف للعولمة ونشاتها وأهدافها ومراحل تطورها ، ولكن علينا أولا ان نعرف ما المقصود في الدعاية وهل ان الدعاية في مرحلة العولمة لها غيات وابعاد سياسية او اقتصادية او اجتماعية

المعرفات

تنزيل هذا الملف

الإحصائيات

كيفية الاقتباس

Issa, I., & عيسى ع. (2025). الدعاية في مرحلة العولمة. مجلة التربیة للعلوم الانسانیة, 4(16), 167–180. استرجع في من https://rjps.uomosul.edu.iq/index.php/jeh/article/view/5968